الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: منتديات الموبايل والهواتف النقالة :: منتدى الاندرويد - Google Android

شاطر

السبت 03 يونيو 2017, 1:26 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 01/06/2017
الجنس : ذكر
المشاركات : 57
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: متجر mobstore لتحميل أحدث الألعاب والتطبيقات التي لا تتواجد في متجر جوجل بلاي


متجر mobstore لتحميل أحدث الألعاب والتطبيقات التي لا تتواجد في متجر جوجل بلاي




 
لا يختلف إثنان على أههمية متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي هواتف نظام الاندرويد، حيث يعتبر هذا المتجر هو المصدر الرئيسي لكل التطبيقات والألعاب التي تتواجد على هواتفنا ولكننا في بعض الأحيان نواجه مشكلة مع التطبيقات التي تتواجد خارج المتجر بحيث يصبح من الصعب الحصول على روابط مباشرة خاص بها ولكن هذه المشكلة لن تكون مزعجة لكم بعد اليوم مع التطبيق الذي سأقدمه لكم.
 
التطبيق يحمل اسم Mobstore وهو تطبيق بكل تأكيد غير متواجد في متجر جوجل بلي ولكنكم ستتمنكون من تحميله من خلال الرابط الذي ستجدونه أسفل هذه التدوينة، وهذ التطبيق هو بمثابة متجر كامل يحتوي على مختلف الألعاب والتطبيقات التي لا تتواجد ضمن المتجر لأسباب تتعلق بسياسة متجر جوجل بلاي. وبمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ستجد واجهة التطبيق كما في الصور المرفقة ضمن  ويجب عليك الضغط على Start لكي يبدأ التطبيق وتتصفح الألعاب والتطبيقات التي تتوافق مع هاتفك لأن التطبيق يتعرف بشكل تلقائي على إصدار الأندرويد المتواجد على هاتفك ويعطيك كل ما يتوافق مع هذا الإصدار.
 

 
التطبيق يتميز بإمكانية البحث ضمنه من خلال النقر على زر المكبرة الموجود في الصفحة الرئيسية للتطبيق، كما يمكنك من النقر على إشارة السطور الثلاثة التي تواجد في الزاوية العلوية اليسرى للتطبيق لتفتح لك قائمة جانبية ومنها تستطيع إختيار ما تبحث عنه سواء كان ألعاب أو تطبيقات أو خلفيات صور أو خلفيات متحركة أو حتى نغمات رنين لهاتفك الأندرويد. وبمجرد الضغط على أي لعبة أو تطبيق تريده ستجد شرح له وفي نهاية الشرح ستجد زر أخضر هو زر التحميل Download وبالنقر عليه ستفتح لك صفحة جديد تحتوي على زر أخضر آخر مكتوب عليه أيضاً Download تضغط عليه وسيتم تحميل التطبيق أو اللعبة التي اخترتها مسبقاً.
 

 
رابط تحميل متجر mobstore

https://www.up-4ever.com/0sdlagrjntja





الموضوع الأصلي : متجر mobstore لتحميل أحدث الألعاب والتطبيقات التي لا تتواجد في متجر جوجل بلاي // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : hamza1993






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top